facebook

قائمة اساتذة قسم التنقيب وميكانيك الورشات البترولية

الرقم الاسم واللقب الشهادة التخصص   الـرتبــة البريد الالكتروني
1 دبي عبد المجيد التأهيل الجامعي  فيزياء طاقوية أستاذ محاضر قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 لغريب يوسف التأهيل الجامعي هندسة الدكتوراه أستاذ محاضر قسم " أ "
3 عبيدي سعد عيسى دكتوراه طاقوية وأساليب أستاذ محاضر قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 رزايقية عصام دكتوراه الطاقوية - الحرارية أستاذ محاضر قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 حشانة اسامة دكتوراه الإلكتروتقنية أستاذ محاضر قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 مصيبح إلياس دكتوراه هيدروجيولوجيا أستاذ محاضر قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 الشريف خليفة ماجستير هندسة بترولية أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 حجاب رياض ماجستير طاقوية أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 بوشمع كمال ماجستير بناء ميكانيكي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 بوكساني محمد ماجستير الميكانيك أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 هلال يزيد ماجستير إنشاءات ميكانيكية أستاذ مساعد قسم " أ "
12 رزايقية يمينة ماجستير طاقوية - حرارية أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 مبروك رضا ماجستير طاقوية وأساليب أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 زياري صابر ماجستير بـناء أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 بوحادة مباركة ماجستير طاقوية وأساليب أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 حجاج سعاد ماجستير الطاقوية - الحرارية أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 عباس الحاج عباس ماجستير هندسة بترولية أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 فنـازي بـلال ماجستير هيدروجيولوجيا أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 شويشة سميرة ماجستير طاقوية وأساليب أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 بن ساسي محمد عبد اللطيف ماجستير كهروميكانيك أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 غربي عبد الرزاق ماجستير بناء ميكانيكي أستاذ مساعد قسم " أ " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 طواهري عبد الجبار ماجستير جيوكيمياء السطوح أستاذ مساعد قسم " أ" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 خنطوط عبد القادر ماجستير الالكتروميكانيك أستاذ مساعد قسم " أ" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
24 عبد السلام يسين ماجستير بناء ميكانيكي أستاذ مساعد قسم " ب " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 تومي نبيل ماجستير هندسة بترولية أستاذ مساعد قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
26 عبيدي سعد الفاكر ماجستير هندسة البترولية- إنتاج و حفر أستاذ مساعد قسم " ب" عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
27 فروحات رشيد ماجستير هندسة البترولية أستاذ مساعد قسم " ب"
28 لعناني الصادق ماجستير معلوماتبة إتخاذ القرار و الوسائط المتعددة أستاذ مساعد قسم " ب"
29 خليل أمال      

الجدول الزمني

emploi du temps

رزنامة الإمتحانات

planning des examens

القوائم

emploi du temps

التنقيب وميكانيك الورشات البترولية

 images 16

  

قسم إنتاج المحروقات

prod petr

قسم الطاقات المتجددة

صورة خلفية لقسم الطاقات المتجددة

قسم علوم الأرض و الكون

صورة قسم جيولووووجي